Wednesday 26 July 2017

Itil® المتوسطة الوحدة - استراتيجية الخدمة


ITIL® المتوسطة الوحدة - استراتيجية الخدمة تأهيل استراتيجية الخدمة (SS) هو واحد من خمس وحدات دورة حياة الخدمة ITIL ويوفر لك مع التوجيهات التي تمكنك من تصميم وتطوير وتنفيذ استراتيجية مزود الخدمة الذي ينسجم مع الاستراتيجية التنظيمية. وتركز وحدة SS على أهمية الجانب الاستراتيجي للخدمات في دورة حياة خدمات تكنولوجيا المعلومات. أنه يوفر المعرفة وتقنيات محددة لمساعدتك على إثبات أن تفهم المخاطر وعوامل النجاح والحصول على المهارات اللازمة لتطوير واستراتيجية التقدم داخل المؤسسة أو البرنامج. يغطي دورة إدارة ومراقبة أنشطة والتقنيات التي تم توثيقها في نشر استراتيجية خدمة ITIL، ولكنها لا توفر التفاصيل الكاملة لكل عملية دعم. مزيد من المعلومات حول هذه العمليات يمكن أن تكون موجودة في الخدمات التي تقدم والاتفاقات وحدة من تيار العمل القدرة على خدمة. لا ينبغي التقليل من شأن الجوانب الاستراتيجية للخدمة. يمكن اعتماد تقنيات ومبادئ استراتيجية خدمة المساعدة على ضمان المنظمات أن فرق تقنية المعلومات لديها تتماشى مع رجال الأعمال ككل ولا تركز فقط على الاهتمامات الفنية. وهذا يمكن أن تمكين تحسين الاتصال داخل المنظمة مما أدى إلى تطوير أكثر سلاسة وأسرع من المنتجات والخدمات الجديدة أو المحدثة. وحدة SS تقدم نفس الفوائد للأفراد الذين سيكونون أكثر قدرة على فهم العلاقة بين الجوانب العامة لعملهم تكنولوجيا المعلومات و، ونقدر كيف إطار أفضل الممارسات ITIL يمكن أن تساعدهم على العمل بشكل أكثر كفاءة. ITIL نظام الائتمان في إطار نظام الائتمان ITIL، يجب عليك الحصول على عدد من الاعتمادات من كل المؤهلات ITIL للتقدم إلى المستوى التالي ضمن مخطط ITIL. وحدة SS تساوي ثلاثة اعتمادات من أجل الحد الأدنى من 17 المطلوبة للتقدم إلى الإدارة عبر وحدة دورة حياة، وهي الخطوة الأخيرة قبل ITIL مستوى الخبراء. راجع صفحة ITIL نظام الائتمان لمزيد من المعلومات. إن التأهيل استراتيجية خدمة تناسب أولئك الذين يعملون في المجالات التالية: إدارة تقنية المعلومات الإدارة المالية IT إدارة العلاقة المورد. هذه القائمة هو دليل فقط، وسوف الخيارات تعتمد على أهدافك المهنية الفردية والأهداف. أداة ITIL المتوسطة المستكشف لمعرفة ما حدات ITIL الوسيطة الأخرى يمكن أن تكمل هذا التأهيل وتعليم المهارات ذات الصلة لهذه الأدوار المهمة، استخدم لدينا أداة ITIL المتوسطة المستكشف. خدمة الاستراتيجية فحص أسئلة امتحان الاختيار من متعدد ثمانية أسئلة في ورقة 28 علامات المطلوبة لاجتياز (من أصل 40 متوفرة) - 70٪ 90 دقيقة و [رسقوو]؛ المدة الزمنية كتاب مغلق. لا يمكن إلا أن تؤخذ في التأهل استراتيجية الخدمة كجزء من دورة تدريبية معتمدة.

No comments:

Post a Comment