Wednesday 12 July 2017

الدخل المتبقية السلبي


الدخل المتبقية السلبي برامج الحاسوب الآلي تجارة الفوركس 038؛ الدخل السلبي أوين براون يوم 11 يناير 2013 برامج الحاسوب الآلي تجارة الفوركس في السنوات الأخيرة كان هناك صناعة متنامية في سوق تداول العملات الأجنبية التلقائي الذي هو الفوركس روبوت الآلي أو الفوركس SoftwareIndustry. وقد قام عدد من رجال الأعمال والدهاء البرامج التي سوف تتخذ في الواقع كنت خارج المعادلة نحو توليد التدفق النقدي أيدي خالية من سوق الفوركس. لقد حاولت شخصيا عددا من الروبوتات مختلفة خلال العام الماضي. ولقد استخدمت شخصيا TrendTrimmer وAutoSkimmer، الفوركس القاتل، FAPTURBO، الفوركس الطيار الآلي ProFx، النسر المزدوج الخروج وعدد من الدول الأخرى. الأكثر ربحية بالنسبة لي كان FAPTURBO. تحول برنامج حساب لقد بدأت مع $ 20،000.00 $ 35،000.00 في في 5 أيام فقط! كنت في مهب. وبعد أقل من 3 أيام فقدت 20000 $ في ليلة واحدة بسبب مشكلة مزدوجة. 1) لا أحد قال لي انني يجب ان تغيير وقت التحديث من جهاز الكمبيوتر الخاص بي لعطلة نهاية الأسبوع لذلك لا يقوم بتحديث خلال الأسبوع عندما روبوت يتم التداول. 2) يضع البرامج FAPTURBO وقف الخسائر الشبح ذلك وسطاء لا يمكن التلاعب منصة لتحريك وقف الخسارة. ما حدث لي هو الروبوت حصلت لي في التجارة ثم جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم تحديثا وإعادة تشغيله. ترك هذا وقف الخسارة وهمية مسجلة لدى وسيط. إذا كان الروبوت لا يزال على الرسم البياني أنه قد حصلت لي بشكل جيد قبل وهمية وقف الخسارة الهدف، ولكن لم يكن. ذهب حسابي ذلك سلبيا حتى كان لي نداء الهامش وخسر 20،000 $ كان درسا قاسيا للتعلم. في أي حال FAPTURBO هو منتج جيد، ولكن وسطاء اشتعلت بسرعة إلى منهجيتها وبدأ النتائج إلى الانخفاض. أنا في نهاية المطاف توقفت عن استخدامه وبدأ التداول نفسي. فعلت بشكل جيد للغاية على مدى 60 يوما المقبلة في المتوسط ​​حوالي 15٪ في الشهر أو أكثر ولكن كان قتا أطول من اللازم. وبعد ذلك اكتشفت ما أشعر التطور القادم في التلقائي تجارة الفوركس والتي تم شراؤها هذا البرنامج مؤخرا. إذا كنت تفكر في توليد الدخل المتبقية السلبي من خلال سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر تحقق في عدد من الخيارات غير الميكانيكية. واحدة من أفضل الطرق لتحقيق أرباح الفوركس السلبي دون شراء البرامج أو الاشتراك في خدمة إشارة وخصوصا من دون وجود أي معرفة مسبقة ل تجارة الفوركس هو السماح لشخص آخر القيام التداول بالنسبة لك. وهناك خيار جيد هو أن يكون المهنيين الذين لديهم الخبرة في صناعة تداول العملات الأجنبية ليس فقط ولكن أيضا تجربة مع طريقة جديدة لتداول العملات الأجنبية ودعا الخيارات الثنائية. وهذا يسمح للتاجر محنك لتعظيم أرباحهم وتقليل المخاطر من خلال المشاركة في كلا أساليب التداول. ويطلق على الشركة وأنا أشير هنا إلى النقطة ميجا وأنها تدار من قبل فريق متمرس جدا من مديري البرامج على الانترنت التي البرنامج الأساسي ويسمى السريع ميجا النقدية. كانت تملك ما لا يقل عن 3 برامج أخرى على الانترنت التي هي كلها لا تزال قائمة حتى يومنا هذا وهم كل توفير قدرة وضع الخاص بك المال لعمل لك لتوفير عوائد اليومية ثابتة لفترة زمنية محددة سلفا. أفضل جزء في السماح للتجار في النقطة ميجا للتجارة بالنسبة لك هو أنك يمكن أن تبدأ مع اقل من 10،00 $ وبمجرد بناء الثقة الخاص بك يمكنك زيادة رصيد حسابك وليس هناك أي عمولات أو أتعاب الإدارة أن تدفع! لأن العوائد عالية الغلة هناك أيضا خطر كما هو الحال مع أي نوع آخر من التداول لذلك أنا أقترح عليك أن تبدأ مع بقدر ما يمكن أن تخسره ثم جعل يوميا تنسحب حتى يكون لديك كل أموالك في جيبك. من هذه النقطة فصاعدا يمكنك إعادة استثمار جزء من الأرباح الخاصة بك مع الحفاظ دائما بعض لنفسك وأنت لا يمكن أبدا أن تفقد النيكل من تلك النقطة. بدلا من ذلك إذا كنت من المحافظين حقا أوصي الصندوق المشترك الخاص التي تقدمها ميغيل باين الذي هو تاجر محنك مع سجلا 20 سنة تجارة. وقال انه سوف تضع أموالك في العمل بالنسبة لك ويدفع لك مبلغ شهري باستمرار من قدر 7٪. هو معالجة حقيقية، ويقدم دليلا الفيديو من أساليبه وكيف أنه يجعل لك المال.

No comments:

Post a Comment