Thursday 7 September 2017

بلدي غرفة تجارة


الأربعاء 31 أكتوبر، 2012 أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة (محدثة) قررت لتحديث هذه الصفحة لتعكس التغيرات في OANDA منصة. OANDA (منصة التداول MT4، التطبيق، وحجم وحدة التداول فون) أنا أحب OANDA بسبب (1) ينتشر منخفضة (ليس بعد الآن)، و (2) القدرة على التجارة في وحدات، بدلا من أحجام نموذجية. على سبيل المثال، تتطلب وسطاء طبيعية لك التداول في 0.1،0.2. 1،2،3 الكثير. ولكن مع OANDA، يمكنك التجارة 1unit، 1001units (1 الدقيقة lotand 1unit)، 10001 (1 لوت صغير و1 وحدة)، أو 100،001 (1 لوت و1 وحدة). وهذا يمنحك المرونة لإدارة المخاطر الخاصة بك إلى وحدة بالذات. ومع ذلك، أود أن أضيف أن OANDA قد خيب لي في الآونة الأخيرة. ينتشر بها يحصلون على نطاق أوسع. انتشار اليورو النموذجي هو 1.1 نموذجي AUD / USD الفارق هو 1.8. وOANDA لا يمارسون تجارة المناقلة. لو كنت لEUR طويل / USD بين عشية وضحاها، لديك لدفع الفائدة. لو كنت لطويل GBP / USD بين عشية وضحاها، لديك أيضا لدفع الفائدة. الزوج الوحيد الذي سوف تكسب أنت حسنات الفائدة إذا كنت طويلة AUD / USD. وهي تستخدم أبدا أن يكون مثل ذلك. وعندما سألت خدمة العملاء ما هو السبب في ذلك، أعطوني رابط لحساب معدل الفائدة بين عشية وضحاها، ويتوقعون مني أن أفهم فقط من خلال قراءة تفسيرهم الرياضي. OANDA هو ذكي جدا، وكنت أعرف لماذا؟ أنها تخفي كل شيء وراء الرياضيات والرموز. وتشمل وسطاء آخرين GFT آسيا، أسواق CMC والأسواق IG. إذا كان يمكنك العثور على وسيط أفضل، واسمحوا لي أن أعرف. لندن النقطة المحورية تعيين الخاص بك نقطة محورية وقت البدء لندن 00:00. B2B (العودة إلى الأساسيات) تجارة بسيطة، لكنها بالتأكيد ليست سهلة. ما الذي يحدد تاجر جيد؟ ما يجعل التاجر الجيد؟ كيف يمكن للمرء أن تصبح متسقة؟ أعتقد أن تتكون حياة العديد من القواعد الأساسية - القواعد التي تكون في بعض الأحيان الأساسية بحيث أننا نميل إلى تجاهلها. وحتى الآن، مرة واحدة مكسورة، ولها تأثير كبير علينا. في التداول في العملات الأجنبية، وهناك قواعد الأساسية التي لا يمكن كسرها. أحد الأمثلة الجيدة جدا هو أن الحد الأقصى للخسارة في التجارة. دعنا نقول فقط كنت قد تم التداول على الدوام وكنت التأكد من أن مجموعة تجارتك يو بي إس هي 90٪ دقيقة. وحتى الآن، وجدت هذه المجموعة حتى والمؤكد تماما أنه هو احتمال 90٪ الحائز على التجارة. يمكنك بدء الموقف الذي هو نفس حجم التجارة السابقة. ومع ذلك، هذه المرة، حتى أنك لا تهتم لحساب كمية وقف الخسارة لأنك واثق للغاية أن سيفوز في التجارة. فجأة، لاحظت تتحرك السعر ضدك، والرعب الخاص بك، وقف الخسارة هو في الواقع 100 نقطة بدلا من المعتاد 30. أنت ستخسر 5٪ من رأس المال الخاص بك مع هذه التجارة. وبحلول الوقت الذي ننظر موقفكم، وأنت 50 نقطة في المنطقة الحمراء. كنت تقول لنفسك هو مجموعة الدقيق 90٪ صعودا وسوف يكون السعر يتحرك في صالحك قريبا. كنت انتظر من ذلك، ولكن السعر يبقى تتحرك ضدك. بعد 2 أيام، كنت استنفدت عقليا من اتخاذ ضرب. إغلاق موقف، وفقدان 10٪. هذا هو السيناريو الذي لقد شهدت شخصيا على حساب التداول الخاص بي. ما تعلمته هو أن كل شيء في الحياة لديها قواعد الأساسية - القواعد التي لا يمكن تجاهلها أو التغاضي عنها. لأنه بمجرد القيام بذلك، سوف تكون هناك عواقب. في المثال أعلاه، أنا واثق جدا أن بلدي انشاء ستعمل. في الواقع، أنا واثق لدرجة أنني أهملت أبسط قواعد - الذي هو التأكد من أن الحد الأقصى للخسارة لهذه التجارة لا تتجاوز 2٪. هكذا. القواعد الأساسية الهامة. في الواقع، كل ما يقال عن استراتيجيات التداول وعلم النفس التجاري لا يمكن أن تعمل دون الأول باتباع القواعد الأساسية. قواعد أساسية أخرى للنظر: 1. الحد الأقصى للخسارة يوميا 2. عندما ليتداول (الوقت الأمثل لليوم) 3. عندما لا تكون للتجارة (نشرة الأخبار القادمة) 4. لا تداول على الأجهزة النقالة

No comments:

Post a Comment